قواعد لعبة ورق

قواعد لعبة ورق
مارس 12, 2019 لا تعليقات ألعاب Rouf

مضاعفة

هناك خيار آخر معروض على اللاعب وهو مضاعفة رهانه إذا أعطت البطاقتان اللتان صدرت أصلاً 9 أو 10 أو 11. عندما يأتي دور اللاعب ، فإنه يضع رهانًا مساوياً للرهان الأصلي ويمنح التاجر اللاعب بطاقة واحدة. يتم وضع هذا الوجه لأسفل ولا يتم رفعه حتى تتم تسوية الرهانات في نهاية اليد. مع نقطتين من أصل خمس نقاط ، يمكن للاعب تقسيم اللعبة أو مضاعفةها أو لعبها بالطريقة المعتادة. لاحظ أن الموزع ليس لديه طريقة للانقسام أو الضعف.

تأمين

إذا كانت البطاقة المرئية للتاجر عبارة عن أجاد ، فيمكن لكل لاعب أن يقوم برهان إضافي يساوي نصف الرهان الأصلي ، أي أن البطاقة المخفية للتاجر هي بطاقة من عشرة وبالتالي لعبة ورق للمنزل. بمجرد وضع كل هذه الرهانات الجانبية ، يتحقق الوكيل من البطاقة المغلقة. إذا كانت البطاقة تحتوي على عشر بطاقات ، فسيتم إعادتها ، وسوف يفوز اللاعبون الذين قاموا بالتأمين ويحصلون على ضعف مبلغ رهان النصف ، بفوز 2 إلى 1. بالطبع ، إذا حدثت لعبة البلاك جاك على التاجر ، فقد انتهت اليد وجمعت الرهانات الرئيسية للاعبين – ما لم يكن لدى اللاعب أيضًا لعبة ورق ، وفي هذه الحالة يكون الجمود. لا يعد التأمين أمرًا جيدًا للاعب دائمًا ، إلا إذا كان من المؤكد تمامًا أنه لا يزال هناك عدد كبير بشكل غير عادي من عشر بطاقات لم يتم بيعها بعد.

أحكام

لن يتم إرجاع الرهان المدفوع والمجمع مرة واحدة. الميزة الرئيسية للتاجر هي أن اللاعب يلعب أولاً. إذا أفلست اللاعب ، فقد رهانه بالفعل ، حتى لو أفلت الوكيل أيضًا. إذا كان عمر المتبرع أكثر من 21 عامًا ، يدفع الموزع كل لاعب قام بخصم مبلغ رهانه. إذا كان عمر التاجر أقل من 21 عامًا ، يدفع الموزع رهان لاعب ذو إجمالي أعلى (21 كحد أقصى) ويجمع رهان اللاعب ذي إجمالي أقل. في المواجهة (لاعب بنفس مبلغ التاجر) لا يتم دفع أي قطعة أو تحصيلها.

التعديل الوزاري

عندما يتم إصلاح رهان كل لاعب ، يجمع الموزع أوراقه ويضعها في مواجهة علامة بلاستيكية واضحة على شكل حرف L. يواصل الوكيل معالجة الحذاء حتى يصل إلى البطاقة البلاستيكية ، مما يشير إلى أن إعادة صياغة العمل مطلوبة. بمجرد انتهاء هذا الدور ، يقوم الموزع بخلط جميع الأوراق وإعدادهم للكأس ووضع البطاقات في الحافر وتستمر اللعبة.

الاستراتيجية الأساسية

في تكتيكات الفوز في لعبة البلاك جاك ، يجب أن يلعب اللاعب كل توزيع ورق على النحو الأمثل ، وتراعي هذه الاستراتيجية دائمًا البطاقة النشطة للتاجر. على سبيل المثال ، إذا كانت بطاقة الموزع عبارة عن بطاقة جيدة أو 7 أو 8 أو 9 أو 10 أو الآس ، فقد لا ينتهي اللاعب من التصوير حتى يصل إلى ما مجموعه 17 أو أكثر. إذا كانت بطاقة الوكيل سيئة (4 أو 5 أو 6) ، يجب أن يتوقف اللاعب عن الرسم بمجرد حصوله على ما مجموعه 12 بطاقة أو أكثر. الإستراتيجية هنا هي عدم أخذ بطاقة عندما يكون هناك خطر الإفلاس. رغبة هذا السلوك السيئ هي ضرب اللاعب وأمل أن يتجاوز 21 عامًا. إذا كانت بطاقة البائع صحيحة (2 أو 3) ، يجب أن يتوقف اللاعب بما مجموعه 13 أو أكثر.

مع اليد الناعمة ، تتمثل الإستراتيجية العامة في الفوز حتى يبلغ عمرك 18 عامًا على الأقل. أجاد و ستة (7 أو 17) ، فإن اللاعب لن يتوقف عند 17 ، ولكن يضرب.

الإستراتيجية الأساسية للمضاعفة هي كما يلي: مع إجمالي 11 ، يجب أن يتضاعف اللاعب دائمًا. مع ما مجموعه 10 يجب أن يتضاعف ، ما لم يعرض التاجر البطاقة أو الآس. مع إجمالي 9 ، يتعين على اللاعب مضاعفة فقط إذا كانت بطاقة التاجر مقبولة أو سيئة (من 2 إلى 6).

بالنسبة للقسمة ، يجب على اللاعب دائمًا مشاركة زوج من الأصوص أو 8 نقاط ؛ لا ينبغي تقسيم عشر بطاقات متطابقة ، لا يزيد عن زوج من خمسة ، حيث تبلغ مجموعتان من الخمسات مجموع عشرة ، وهو أكثر فعالية لمضاعفة. أيضا ، لا ينبغي فصل زوج من 4 ، لأن ما مجموعه 8 هو رقم جيد للرسم. بشكل عام ، يمكن مشاركة 2 أو 3 أو 7 ما لم يكن لدى الوكيل بطاقة 8 أو 9 أو 10 أو بطاقة أجاد. أخيرًا ، لا يمكن تقسيم 6 ما لم تكن بطاقة المتبرع سيئة (من 2 إلى 6) ،

About The Author