كيف تلعب لعبة ورق

كيف تلعب لعبة ورق
أبريل 25, 2019 لا تعليقات ألعاب Rouf

سمع الملايين من اللاعبين خبر أن لعبة لعبة بلاك جاك مجانية  لجميع ألعاب طاولة الكازينو هي ما يمكنك الفوز عليه. في أوائل الستينيات ، تم إتاحة نظام عملي لعد بطاقات العوامة للجمهور للحصول على ميزة على الكازينو. في الواقع ، لقد تعلم عدد قليل من اللاعبين للتغلب على تاجر. الى جانب ذلك ، تغيرت ظروف اللعبة منذ ذلك الحين. تستخدم بعض الجداول أكثر من لعبة في وقت واحد أو تقطع نسبة من البطاقات خارج اللعبة ، لذلك فإن عداد البطاقات لا يراها أبدًا.

على الرغم من أن معظم اللاعبين لا يتمتعون بالمهارات اللازمة للفوز على الدوام ، إلا أن الاعتقاد بأنه يمكن ضرب لعبة ورق كان كافياً لإحداث طفرة في اللعبة. تعد لعبة لعبة ورق أكثر ألعاب الطاولة شعبية في الولايات المتحدة ، حيث تضم عددًا أكبر من اللاعبين من كرابس و روليت و باكارات.

كثير من الناس ليس لديهم الصبر أو القدرة على التحمل أو التركيز لحساب البطاقات ، ولا على التمويل اللازم لفعاليتها. ولكن لا يزال بإمكانهم تقليل ميزة المنزل إلى أقل من 1 ٪ لعبة ورق. السر هو تعلم استراتيجية أساسية لضرب الأزواج والوقوف والمضاعفة والفصل. بعد قليل من الوقت لمعرفة كيفية اللعب بشكل جيد ، يمكن أن تجعل أموالك في الكازينو تذهب إلى أبعد من ذلك بكثير. في هذه المقالة سوف تتعلم أساسيات لعبة البلاك جاك بالإضافة إلى استراتيجيات لزيادة فرصك في الفوز. لنبدأ بتعلم اللعبة:

تنظيم

يتم لعب لعبة ورق مع واحدة أو أكثر من ألعاب الورق القياسية 52 ورقة ، مع تعيين كل فئة على درجة. البطاقات من 2 إلى 10 تستحق قيمتها الاسمية. تبلغ قيمة كل من “الملوك” و “كوينز” و “فاليتس” 10 نقاط ويمكن استخدام “الآسات” على شكل 1 أو 11. هدف اللاعب هو سحب بطاقات أقرب إلى 21 دون تجاوز بطاقات الموزع.

أفضل مجموع هو 21 ورقتين أو لعبة ورق. تدفع لعبة لعبة ورق 3: 2 – أي أن ورقتي 21 على رهان 5 دولارات تدفع 7.50 دولارات بدلاً من رهان $ 5 المعتاد على الأيدي الأخرى. ومع ذلك ، إذا كان لدى التاجر أيضًا ورقتان 21 ، فقم بالضغط على اليد أو ربطها ، ويمكنك ببساطة استعادة رهانك الأصلي. إذا سحب الوكيل ما لا يقل عن 21 من البطاقات الثلاث ، فستفوز بطاقتك السوداء دائمًا بفوز 3-2.

عادة ما يتم لعب اللعبة على طاولة على شكل قوس تتسع لما يصل إلى سبعة لاعبين في الخارج وللمتاجر داخلها. في أحد أركان الجدول توجد لوحة مستطيلة مع الحد الأدنى والحد الأقصى من الرهانات في هذا الجدول وتغيرات القواعد العامة. على سبيل المثال ، يمكن قراءة العلامة: ” لعبة ورق 5 دولارات إلى 2000 دولار تقسيم الزوج ثلاث مرات ، مزدوج على ورقتين”. هذا يعني أن الحد الأدنى للرهان على هذا الجدول هو 5 دولارات والحد الأقصى للرهان هو 2000 دولار. يمكن تقسيم الأزواج وفقًا للقواعد الموضحة أدناه. إذا تم توزيع العديد من البطاقات ، فيمكن تقسيم الأزواج إلى ثلاث مرات ، بحيث يكون إجمالي أربعة توزيعات الورق ممكنًا. يمكن للاعب مضاعفة (ضعف) الرهان الأولي واستلام بطاقة واحدة فقط ليصبح المجموع ورقتين.

About The Author