كيف تلعب ماكينات القمار

كيف تلعب ماكينات القمار
أغسطس 4, 2019 لا تعليقات ألعاب Rouf

في الماضي غير البعيد ، كان لاعبو الشقوق مواطنين من الدرجة الثانية في الكازينوهات. كانت الجوائز صغيرة ، وكانت احتمالات الدفع مرعبة ، ولم يكن من حق لاعبي الشقوق الحصول على نوع المكافآت المجانية – الغرف المجانية ، والعروض ، والوجبات – التي كانت تُقدم عادةً للاعبي الطاولة. ولكن على مدار العقود القليلة الماضية ، غيرت صناعة الكازينو وجهها. اليوم ، يتم توليد أكثر من 70٪ من إيرادات الكازينوهات بواسطة آلات الألعاب ، وفي هذا العدد يزيد عن 80٪ في العديد من البلدان.

حوالي 80 ٪ من الزوار في الكازينوهات لأول مرة يذهبون إلى ماكينات القمار. الأمر سهل – ما عليك سوى إسقاط العملات المعدنية في الفتحة واضغط على الزر أو اسحب المقبض. سيجد الوافدون الجدد تفاعلًا شخصيًا مع التجار أو اللاعبين الآخرين في طاولات التخويف – حيث تتجنب ماكينات القمار ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم أكبر الجوائز في الكازينو ، والتي تغير نمط حياتهم ، في ماكينات القمار.

ضع الكلمة المناسبة

يضخ العديد من مشغلي القمار الأموال في جهازين أو أكثر في وقت واحد ، ولكن إذا كان الكازينو مزدحمًا وصعوبة في العثور على مكان للعب ، فاحصر نفسك في الجهاز. في الممارسة العملية ، من المستحسن عدم استخدام أجهزة أكثر في حشد صغير مما يمكنك مراقبته بسهولة. العب كثيرًا وقد تجد نفسك في وضع المرأة التي عملت في سلسلة من ماكينات القمار الستة. وضعت النقود المعدنية على الجهاز رقم ستة ، في حين دفع الرقم واحد في الممر الفوز بالجائزة الكبرى. لم تستطع فعل أي شيء عندما التقط أحد المارة حفنة من القطع من الدرج الأول.

في بعض الأحيان ، يقوم اللاعبون الذين يأخذون استراحة من المرحاض بإلقاء كرسي ضد الآلة ، تاركين معطفًا على الكرسي أو علامة أخرى على أنهم عادوا. إيلاء الاهتمام لهذه العلامات. يمكن أن تحدث مواجهة سيئة عند اللعب على جهاز كمبيوتر مزروع بالفعل.

المدفوعات

ارتفعت الاحتمالات منذ أن وجدت الكازينوهات أنه من المربح الاحتفاظ بـ 5٪ من الدولار أكثر من 8٪ من ربع أو 10٪ من بنس واحد. في معظم البلدان ، يمكن أن يتوقع اللاعبون في الفتحات معدل دفع تعويضات بنسبة 93 ٪ ، على الرغم من أن المدفوعات إلى نيفادا أعلى. الكازينوهات في لاس فيغاس تقدم عادة أعلى متوسط ​​للدفع – أكثر من 95 ٪. لاحظ أن هذه متوسطات طويلة الأجل تتحمل عينة من 100000 إلى 300000 عملية سحب.

كل شيء يمكن أن يحدث في المدى القصير. ليس من غير المألوف إجراء 20 أو 50 سكتة دماغية أو أكثر بدون دفعة واحدة على ماكينة فتحات البكرة ، على الرغم من أن الدفعات أكثر شيوعًا في أجهزة قمار الفيديو. كما أنه ليس من غير المألوف أن تدفع الماكينة نفسها بنفسها بنسبة 150٪ أو أكثر على عشرات التحركات. ولكن على المدى الطويل سوف تعقد النسب المئوية المبرمجة.

تم استبدال الفتحات في عصر الكمبيوتر بتطوير المعالج الدقيق. كانت ماكينات القمار السابقة ميكانيكية ، وإذا كنت تعرف عدد نقاط التوقف (الرموز أو المسافات التي يمكن أن تتوقف على خطوط الدفع) ، فيمكنك حساب احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى على كل لفة. إذا كان الجهاز يحتوي على ثلاثة بكرات مع توقف 10 لكل منها ، ورمز كل بكرة الفوز بالجائزة الكبرى ، ثم في المتوسط ​​مرة واحدة كل 10310310 أو 1000 حركات سيكون لها ثلاثة رموز الفوز بالجائزة الكبرى في صف واحد.

في هذه الآلات ، بلغت المكاسب الكبيرة 50 دولارًا أو 100 دولار – لا علاقة لها بالأعداد الكبيرة التي تتوقعها ماكينات القمار هذه الأيام. في الأنظمة التي تربط الأجهزة إلكترونيًا في العديد من الكازينوهات ، تصل الجوائز التدريجية إلى ملايين الدولارات.

مبرمجة المعالجات الدقيقة للآلات الحالية مع مولدات الأرقام العشوائية التي تحكم مجموعات الفوز. عدد التوقفات في كل دور لم يعد يهم. إذا أردنا تثبيت معالج دقيق على هذا الجهاز القديم بثلاثة بكرات وعشرة محطات ، يمكننا وضع عشرة رموز الفوز بالجائزة الكبرى على بكرة الأول ، عشرة على الثاني وتسعة في الثالث ، بينما نقوم ببرمجة مولد الأرقام العشوائية على هذا النحو. ثلاثة رموز الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي يتم محاذاة كل 1000 أو 10000 مرة. بالنسبة إلى فتحات الفيديو ، يمكن برمجة أشرطة القوائم حتى تصل فرص اللعبة إلى النسبة المطلوبة. لا يقتصر عليها لفائف المادية.

يتم تعيين رقم واحد أو أكثر لكل تركيبة ممكنة. عندما يتلقى مولد الأرقام العشوائية إشارة (على سبيل المثال ، قطعة معدنية سقطت في المقبض المسحوب) ، فإنه يحدد رقمًا وتتوقف الملفات عند المجموعة المقابلة.

About The Author